مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/
اختصاص في عمل الخاتم السليماني ذو التصاريف الكثيرةوالكل يشهد لنا في ذلك
بيع جميع الخواتم
الأعــمال القوية عند الشيخ هي

_ جلب الحبيب عن طريق مثلث خالى الوسط _ جلب الحبيب بالجلب الذي يسمى محبة النقش على الحجر _ جلب السحر من أي مكان عى وجه الأرض _ فك و تبطيل السحر و التابعة و المس...إلخ فقط بصورة المصاب_ عمل خواتم فضية وذهبية لعمل محبة و قبول و حصن و عقد اللسان _ توفيق بين الزوجين . و إطاعة الزوج لزوجته _ جلب الزبناء بالنسبة لأصحاب التجارة والمحلات التجارية _ قضاء أي حاجة بإذن الله . عند وزير أو حاكم أو مدير أو رئيس . و العمل مضمون بإذن الله _ دواء جميع الأمراض المستعصية كالسرطان و فقر الدم و أوجاع المفاصل ......إلخ بالقرآن و الخلاطات المستخرجة من عشوب طبيعية ونادرة _ فك سحر الربط و الثقاف إستخراج الكنوز ، و فك جميع أنواع الأرصاد و ترحيل الموانيع _ ترحيل الظالم من مكان سكنه ، بشرط أن يكون متعدٍ _ تسليط الجن على مستحق يعني ظالم ج بار لا يخاف الله ._ مساعدة الروحانيون المبتدئون و المتفوقين .....إلخ _ بيع خواتم تحمل مخ الضبع و...الضربان و .......إلخ. _ الجن المسكون في الجثة الأدمية _ عقد الزوجة حتى لا يتقرب إليها أحد إلا زوجها والعكس.. _ قبـــول سلب الإرادة خارق جدآآآآآآآآ _ بيع الأحجار الكريمة ........إلخ




من جميع انواع الجن



خواتم المحبة



خواتم الجلب



خواتم المحبة بين الزوجين



خواتم الطاعة



خواتم القبول

خواتم جلب النساء

يوجد العديد من الخواتم
وممكن عمل لك خاتم


بي النوع لدي عوز و الشغلة

خواتم بي الضمان و تجربة
التواصل معنا يحقق الحدف
خواتم روحاني شغالة بي دون توقف
بي امر الله تعالى
طلبات شراء خاتم
روحاني ممتاز من النوع رائع
و فيه خدمة ممتازة
يوجد العديد من الخواتم
و الشراء مفتوح
و تصميم اي خاتم
خلال اسبوع


البلد المغرب

ويوجد الكثير من الخواتم
الجنسية و الضف
لي الرجال و النساء
اهلا و سهلا بكم مرة اخرى

تحاتي

مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/

الشريف مولاي عمر السوسي الباعقلي .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء عند قراءة القرآن2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مساعدة الشيخ
Admin


المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

مُساهمةموضوع: دعاء عند قراءة القرآن2   السبت يونيو 25, 2011 12:39 am

كان أبو عبد الله (ع) يدعو عند قراءة كتاب الله عز وجل: "اللهم ربنا لك الحمد أنت المتوحد بالقدرة والسلطان المتين، ولك الحمد أنت المتعالي بالعز والكبرياء وفوق السماوات والعرش العظيم، ربنا ولك الحمد أنت المكتفي بعلمك، والمحتاج إليك كل ذي علم، ربنا ولك الحمد يا منزل الآيات والذكر العظيم، ربنا فلك الحمد بما علمتنا من الحكمة والقرآن العظيم المبين.
اللهم أنت علمتناه قبل رغبتنا في تعليمه، واختصصتنا به قبل رغبتنا بنفعه، اللهم فإذا كان ذلك منّاًَ منك وفضلاً وجوداً ولطفاً بنا ورحمة لنا وامتناناً علينا من غير حولنا ولا حيلتنا ولا قوتنا، اللهم فحبب إلينا حسن تلاوته وحفظ آياته وإيماناً بمتشابهه وعملاً بمحكمه وسبباً في تأويله وهدىً في تدبيره وبصيرة في بنوره، اللهم وكما أنزلته شفاءاً لأوليائك وشقاءاً على أعدائك وعمى على أهل معصيتك ونوراً لأهل طاعتك اللهم فاجعله لنا حصنا من عذابك وحرزاً من غضبك وحاجزاً عن معصيتك وعصمتاً من سخطك ودليلاً على على طاعتك نوراً يوم نلقاك، نستضيء به في خلقك ونجوز به على سراطك ونهتدي به إلى جنتك.

اللهم إنا نعوذ بك من الشقوة في حمله والعمى عن عمله والحور عن حكمه والعلو عن قصده والتقصير دون حقه.

اللهم احمل عنا ثقله، وأوجب لنا أجره، وأوزعنا شكره، واجعلنا نراعيه ونحفظه، اللهم اجعلنا اجعلنا نتبع حلاله ونجتنب حرامه ونقيم حدوده ونؤدي فرائضه. اللهم ارزفنا حلاوة في تلاوته ونشاطاً في قيامه ووجلاً في ترتيله وقوة في استعماله في آناء الليل وأطراف النهار، اللهم واشفنا من النوم باليسير، وأيقضنا في ساعة الليل من رقاد الراقدين، ونبهنا عند الاحايين التي يستجاب فيها الدعاء من سنة الوسنانين، اللهم اجعل لقلوبنا ذكاء عند عجائبه التي لا تنقضي ولذاذةً عند ترديده وعبرةً عند ترجيعه ونفعاً بيناً عند استفهامه.

اللهم إنا نعوذ بك من تخلفه في قلوبنا وتوسده عند رقادنا ونبذه وراء ظهورنا، ونعوذ بك من قساوة قلوبنا لما به وعظتنا.

اللهم انفعنا فيما صرفت فيه من الآيات، وذكرنا بما ضربت فيه من المثلات، وكفر عنا بتأويله السيئات، وضاعف لنا به جزاءاً في الحسنات، وارفعنا به ثواباً في الدرجات، ولقنِّا به البشرى بعد الممات، اللهم اجعلنا لنا زادا تقوينا به في الموقف بين يديك وطريقاً واضحاً نسلك به إليك وعلماً نافعاً نشكر به نعمائك وتخشعاً صادقاً نسبح به أسمائك ، فإنك اتخذت به علينا حجة قطعت به عذرنا، واصطنعت به عندنا نعمة قصر عنها شكرنا.

اللهم اجعله لنا ولياً يثبتنا من الزلل ودليلاً يهدينا إلى صالح العمل وعوناً هادياً يقومنا من الميل وعونا يقوينا من الملل، حتى يبلغ فينا أفضل الأمل.

اللهم اجعله لنا شافعاً يوم اللقاء وسلاحاً يوم الارتقاء وحجيجاً يوم القضاء ونوراً يوم الظلماء يوم لا أرض ولا سماء، يوم يجزى كل ساعٍ بما سعى، اللهم اجعله لنا رياً يوم الظما وفوزاً يوم الجزاء من نار حامية قليلة البُقْيا على من بها اصطلى، وبحرها تلظى، اللهم اجعله لنا برهاناً على رؤوس الملاء يوم يجمع فيه اهل الأرض وأهل السماء، اللهم ارزقنا منازل الشهداء وعيش السعداء ومرافقة الأنبياء.

إنك سميع الدعاء."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3azima.forummaroc.net
 
دعاء عند قراءة القرآن2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/ :: القـرآن الكريــم-
انتقل الى: