مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/
اختصاص في عمل الخاتم السليماني ذو التصاريف الكثيرةوالكل يشهد لنا في ذلك
بيع جميع الخواتم
الأعــمال القوية عند الشيخ هي

_ جلب الحبيب عن طريق مثلث خالى الوسط _ جلب الحبيب بالجلب الذي يسمى محبة النقش على الحجر _ جلب السحر من أي مكان عى وجه الأرض _ فك و تبطيل السحر و التابعة و المس...إلخ فقط بصورة المصاب_ عمل خواتم فضية وذهبية لعمل محبة و قبول و حصن و عقد اللسان _ توفيق بين الزوجين . و إطاعة الزوج لزوجته _ جلب الزبناء بالنسبة لأصحاب التجارة والمحلات التجارية _ قضاء أي حاجة بإذن الله . عند وزير أو حاكم أو مدير أو رئيس . و العمل مضمون بإذن الله _ دواء جميع الأمراض المستعصية كالسرطان و فقر الدم و أوجاع المفاصل ......إلخ بالقرآن و الخلاطات المستخرجة من عشوب طبيعية ونادرة _ فك سحر الربط و الثقاف إستخراج الكنوز ، و فك جميع أنواع الأرصاد و ترحيل الموانيع _ ترحيل الظالم من مكان سكنه ، بشرط أن يكون متعدٍ _ تسليط الجن على مستحق يعني ظالم ج بار لا يخاف الله ._ مساعدة الروحانيون المبتدئون و المتفوقين .....إلخ _ بيع خواتم تحمل مخ الضبع و...الضربان و .......إلخ. _ الجن المسكون في الجثة الأدمية _ عقد الزوجة حتى لا يتقرب إليها أحد إلا زوجها والعكس.. _ قبـــول سلب الإرادة خارق جدآآآآآآآآ _ بيع الأحجار الكريمة ........إلخ




من جميع انواع الجن



خواتم المحبة



خواتم الجلب



خواتم المحبة بين الزوجين



خواتم الطاعة



خواتم القبول

خواتم جلب النساء

يوجد العديد من الخواتم
وممكن عمل لك خاتم


بي النوع لدي عوز و الشغلة

خواتم بي الضمان و تجربة
التواصل معنا يحقق الحدف
خواتم روحاني شغالة بي دون توقف
بي امر الله تعالى
طلبات شراء خاتم
روحاني ممتاز من النوع رائع
و فيه خدمة ممتازة
يوجد العديد من الخواتم
و الشراء مفتوح
و تصميم اي خاتم
خلال اسبوع


البلد المغرب

ويوجد الكثير من الخواتم
الجنسية و الضف
لي الرجال و النساء
اهلا و سهلا بكم مرة اخرى

تحاتي

مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/

الشريف مولاي عمر السوسي الباعقلي .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسرار الاحجار الكريمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مساعدة الشيخ
Admin


المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

مُساهمةموضوع: اسرار الاحجار الكريمه    الجمعة يونيو 24, 2011 6:00 pm

السلام عليكم اخواني واخواتي المشرفين والاعضاء المميزين والزوار الكرام لهذا المنتدى المميز سوف اطرح عليكم موضوع شييق وممتع وهو اسرار الاحجار الكريمه وفوائدها الكثيره في حياتنافي شرح مفصل فا رجو اعطا الموضوع حقه ولكم التحيه 00000000000000000000000000000000000000000000000000بسم الله الرحمن الرحيم0 إن من بدائع وعجائب صنع الله الأحجار , وذلك لكمون الخواص والمنافع التي خفي معضمها على عقل الإنسان وهي في أدنى مراتب الوجود .
الأحجار لها إحساس وشعور وحياة وممات , وذلك الإحساس يكون في رتبة الجمادات ( و ان من شىء الاّ يسبح بحمد ربّه ولكن لاتفقهون تسبيحهم **اسراء /44) وإن من أسباب تولد الأحجار هي الأبخرة والأدخنة التي تنتج في باطن الأرض بقوة الحرارة العالية ثم تتصلب تلك المواد ومن ثم تجف وعلى حسب نوعية المادة وتفاعلها واتحادهاينتج حجر أو معدن تام التركيب وهناك أحجار تتولد من النباتات مثل الكهرباوالسندروس وما شابهه .
وهناك مجموعة تتولد داخل الحيوانات وهناك ما يتولد نتيجة فعل خارجي يقوم به الحيوان وهناك ومن الأحجار ما ينزل من السماء كما في الحجر الأسود .
وأما منافع الأحجار الباطنة فلها عدة أسباب , منها كرامة من الله تعالى للحجرلسبقه بالإقرار على غيره لله عز وجل بالربوبية ولمحمد (ًص) بالنبوه , وثم تأتي منافع الأحجار على حسب ترتيبها بالإقرار وتختلف خواص الأحجار باختلاف البقعة التي يتولد منها والكواكب المشرقة عليها حين تولدها , وأيضاًتختلف باختلاف طبيعتها , فالحجر يكون أكثر تأثيراً وفائدة إذا كانت طبيعته توافق طبيعة حاملة .0 اعلم يا اخي ان الله سبحانه لم يخلق المعادن و الجواهر في باطن الارض تخلفا ً او اعتباطا ً او دون فائدة ( و العياذ بالله ) و انما للتفكر في عجائب مصنوعاته و بديع مخلوقاته و ايضا لمنافع الناس كالحديد ذو بأس شديد و النحاس و الرصاص و الى باقي الاحجار الثمينة مثل الذهب و الفضة و الماس .
فمن ذلك قررت الغوص في اعماق اسرار و آثار الاحجار العجيبةلتعم الفائدة على الجميع . فنبدأ بسمه تعالى الأعـظم الاعز و عليه نعتمد و نتوكل و منه التوفيق و التأيد و اليه المصير ان شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3azima.forummaroc.net
 
اسرار الاحجار الكريمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الزاوية الشريفة للروحانيات..الزاوية العتيقة بتارودانت 'المشيخة'00212624480336/ :: أسرار الأحجـار الكريمـــة-
انتقل الى: